بالصور.. “منهجكم باطل”: الوزير خالف قراره والامتحانات من المحذوف

بالصور.. “منهجكم باطل”: الوزير خالف قراره والامتحانات من المحذوف

قالت دينا المهدى “أدمن صفحة حملة منهجكم باطل” إن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى ، خالف وعده وقراره الخاص بحذف منهج شهر فبراير وألا تتضمن أسئلة الامتحانات أيا من قائمة المحذوفات .

أضافت “المهدى” فى تصريح خاص لـ”المشهد”، أن أولياء الأمور بعد بدء امتحانات النقل بعدد من المحافظات فوجئوا باحتواء الامتحانات على أسئلة من الأجزاء المحذوفة الخاصة بشهر فبراير على الرغم من تأكيد الوزير أنها للمطالعة فقط وتعتبر منتهية ولكنه خالف كلامه وجاءت أسئلة منها فى الامتحانات مثل امتحان الدين بمدرسة بورسعيد للغات الصف الرابع الإبتدائى الذى جاءت أسئلته من الأجزاء الملغية الخاصة بشهر فبراير ومن إدارة غرب القاهرة التعليمية .

أشارت أدمن “حملة منهجكم باطل” إلى أن وزير التربية والتعليم كان وعد أيضا بتخفيف المناهج خلال لقائه بهم بالإضافة إلى حذف منهج ما تضمنه امتحان “ميد ترم” من امتحان الفصل الدراسى الثانى مضيفة أن وعدهم بمقابلته مرة أخرى لتحقيق بافى مطالبهم لكنه لم يفعل لذا طالبنا أعضاء مجلس النواب إلى استجواب الوزير لتطوير العملية التعليمية والمناهج وتحقيق مطالب أولياء الأمور .

وطالبت الحملة بمحاسبة الوزير عما حدث في الامتحانات، خاصة وأن الإدارات التعليمية كانت قد وزعت نشرة على المدارس بإلغاء هذه الوحدات

2016-635977246318926283-892

اجزاء من المقرر المحذوف

الأسئلة

2016-635977249007462707-746

المصدر هنا

نبذة عن الكاتب

أدمن 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *