طرق تخسيس الفخذين بسهولة في خطوات بسيطة

طرق انقاص وزن الفخذين و طرق تخسيس الفخذين بسهولة في خطوات بسيطة

 

كل فرد لديه رغبة في فقدان الوزن دون بذل مجهود ضخم ، و قد يعتبر فقدان وزن الفخذين من أحد المستحيلات  التي يمكن القيام بها . حيث من الصعب  بالنسبة للكثيرين التخلص من دهون الفخذين. و مع ذلك فإن هناك القليل من الأمل  ، إذا كنت عازم علي إنقاص وزن الفخذين فهو يحتاج إلي عناية خاصة  بالمقارنة مع تمارين فقدان الوزن العادية نقدم لكم على موقع ثقف نفسك طرق انقاص وزن الفخذين و طرق تخسيس الفخذين  .

2016-08-27_143621

 

إنقاص وزن الفخذين و طرق انقاص وزن الفخذين  :

هذه أمور هامة يجب أن تضعها في إعتبارك عند محاولة إنقاص وزن الفخذين :

التدريبات القوية :

مثل تمارين رفع الأوزان أو التمارين القوية تساعد علي حرق الدهون. زيادة التدريب تساعد علي سرعة حرق الدهون . وهناك التمرين المتذبذب عالي القوة و يتم إختصاره ب  HIIT هذا التمرين يعطي نتائج مضاعفة عن التمارين الرياضية الأخري فهو مصمم  بحيث ينتقل من تمارين عالية القوة و الكثافة في فترات زمنية قصيرة . يحافظ هذا التمرين علي العضلات و يستهدف الأنسجة الدهنية فقط . هذا التمرين يزيد من سرعة حرق السعرات الحرارية .

 تمرين عضلة القلب : بالنسبة لأفراد البالغين ، فإن يجب أن يمارس تمارين عضلة القلب لمدة 152 دقيقة  و ذلك للحفاظ علي صحة جيدة  سواء كان ذلك بالذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة التمارين في المنزل . هل تعلم انه  يمكنك حرق ما يقرب من 800 سعرة حرارية عند ركوب الدراجة لمدة ساعة ؟

التدريبات الجماعية : يساعد الجري علي جهاز المشي لفترة طويلة علي حرق الدهون .و يصبح الجسم دافئ و جاهز للممارسة تمارين البطن و بالتالي يساعد في زيادة سرعة حرق الدهون .

 تمارين تركز علي الفخذ : مثل رفع الساق جانباً  و القفز علي الترامبولين . و تمارين مرونة عضلات البطن و تمرين القرفصاء فهذه تمارين فعالة لتقليل محيط  الخصر .

التغذية : مراقبة السعرات الحرارية التي تتناولها في وجباتك حتي تحافظ علي صحتك . تحقيق التوازن في النظام الغذائي الخاص بك هو أفضل وسيلة تعطيك فقدان الوزن بسرعة :

هذه بعض النصائح التي تساعدك في البدء في نظام غذائي يساعد في إنقاص الوزن :

التفاح : عنصر صحي للغاية يحتوي علي مواد مضادة للأكسدة تمنع أعراض التمثيل الغذائي .

البيض :  طريقة جيدة لإنقاص الوزن ، حيث أنه يعطي شعور بالشبع لساعات طويلة .

الشوفان : هناك أنواع مختلفة من الشوفان جيدة لفقدان الوزن كما أنه يحتوي علي كمية من الألياف .

العدس :  هو أفضل وسيلة لشد البطن و يساعد في الوقاية من إرتفاع الأنسولين  و الذي يتسبب في الدهون الزائدة و خصوصاً حلو الخصر ، لذلك قم في البدء بتناول العدس الأن .

التوت الغوجي :  يحتوي علي  الأحماض الأمينية و البروتينات التي تعمل علي كبح الشهية .

سمك السلمون : من المعروف زيت السمك جيد لصحة القلب ، فهو أيضاً  مفيد لتقليل محيط الخصر و ذلك لانه يحتوي علي أوميغا3 الدهنية و التي تحسن من حساسية الأنسولين ، و الذي بدوره  يساعد في بناء العضلات  و تقليل تراكم الدهون حول الخصر .

القمح : يحتوي علي نسبة عالية من الألياف و البروتين فهو بديل جيد  عند إنقاص الوزن .

 التوت الأزرق : يحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة و جميع أنواع التوت جيدة في إنقاص الوزن .

الشيكولاتة الداكنة :تناول مكعب صغير من الشيكولاتة الداكنة  يقلل من الرغبة في  تناول المزيد من الطعام بنسبة 14%

 

 

نبذة عن الكاتب

أدمن 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *