وصفات لتفتيح المناطق الحساسه

lemon


للسيدات فقط :

 

وصفات لتفتيح المناطق الحساسه هناك طرق مختلفة لتفتيح المناطق الحساسة 

 

 طريقة رقم 1 :

 

المقادير:

 

فازلين الأطفال- زيت اللوز – زيت الخروع – وسائل الغليسرين 

 

طريقة التحضير:

 


وضع الفازلين في علبة ثم وضعها ملعقة جلسرين و ملعقة زيت الخروع نص و احد ملعقة صغيرة من زيت اللوز و النص القومية مزيج خلط

 

الفازلين بشكل جيد لتصبح أكثر ليونة من ذي قبل الاستخدام : كل يوم بعد حمام موقف على المنطقة المراد تفتيحها لمدة ساعة في اليوم، و سوف تجد النتيجة بعد 3 أيام إن شاء الله .

سوف تصبح أخف وزنا من المكان قبل و بعد خمسة أيام أصبحت المنطقة أخرى بنفس لون الجسم ، ويمكن استخدامها للمنطقة تحت الإبط و جسمك سوف تصبح كل لون واحد .

 

طريقة رقم 2 :

 

المقادير:

 

زيت الجلسرين والليمون واحدة .

 


طريقة التحضير:

 

يخلط عصير مع زيت .
الاستخدام: استخدام الخليط لمدة أسبوع والنتيجة تبدأ في الظهور بعد 3 أيام من التطبيق.

 

طريقة رقم 3 :

 

المقادير: وارتفع كوب ماء و نصف كوب أو ثلاث 3 ملاعق طعام من زيت الزيتون و الملح شنقا أو السكر و القليل من الماء و نصف كوب من بودرة التلك للأطفال .

 

طريقة التحضير:

أذيبي السكر أو الملح في الماء حتى يختفي تماما وتأكد من أن تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك على بقية المكونات و جيدا ثم نضع الخليط على النار فترة قصيرة جدا فقط أن تكون دافئة أو سخونة قليلا مائل

الاستخدام:
ضعها على السود في المناطق الحساسة و تفرك جيدا بلطف و ثم قبل ساعات من 2 إلى 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الوصفة جيدا و يفضل وضعها بعد الاستحمام ، يمكن أن تستخدميها يوميا لمدة أسبوعين مرة واحدة أو اكتر على النحو الذي تريد ، وتظهر النتائج بعد سنتين أسابيع من الاستخدام في اليوم مرة أو مرتين ويستمر لمدة اكثر من سنة اول أقل وفقا ل اهتمامك و نوع بشرتك .

طريقة رقم 4

هذه وصفة و تستخدم لجميع الجسم و الجلد و الأماكن الحساسة ، أيضا، و يتكون من واحد طحينة ملعقة صغيرة و ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و ملعقة زبادي و يضعوا على المكان المناسب

نبذة عن الكاتب

أدمن 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *