رجيمرجيم ودايتنظام دايت

طريقة استخدام كريم ابو فاس أو فيكس للتخلص من دهون البطن والترهل

طريقة استخدام كريم ابو فاس أو فيكس للتخلص من دهون البطن والترهل

كيفية إستخدام كريم ابو فاس أو فيكس للتخلص من دهون البطن  والسيلوليت والحصول علي جلد مشدود أكثر . وقد تم إستخدام الفكس أو ابو فاس لعلاج الصداع والبرد، السعال، الأنف، مشاكل الصدر، إحتقان الحلق ومع ذلك يمكن أن يحدث الفكس الكثير من الفوائد الأخري .

هو جزء من  الوصفات الطبية الأساسية، ربما لأنه يعمل  بشكل مختلف بالمقارنة مع غيره من الوصفات الأخري . يعالج ابوفاس الكثير من الأمراض لأنه من العلاجات المنزلية لأنواع مختلفة من القضايا وإليك فوائد الفكس أو ابو فاس .

2016-08-16_223658

 

كريم ابو فاس أو الفكس للتخلص من دهون البطن والسيلوليت 

تقليل علامات التمدد :

إذا كنت ترغب في تقليل علامات تمدد الجلد الواضحة،  يمكنك تطبيقكريم ابو فاس أو فيكس  علي المنطقة المصابة . سوف تري نتيجة إيجابية  بعد إسبوعين من التطبيق العادي .

 كيف يساعدك كريم ابو فاس أو فيكس حرق الدهون ؟

يعد كريم العنصر الرئيسي في العديد من المنازل بسبب إستخداماته المتعددة ولكن ما نتحدث عنه بالتفصيل عن إستخدامكريم ابو فاس أو فيكس في إنقاص الوزن وتحسين مظهر الجسم في أسرع وقت خصوصاً دهون البطن . والعديد من المنتجعات الصحية تستخدم مكونات مختلفة في اللف لحرق الدهون ويزعموا بانه يقوم بشد الجلد ويساعد علي فقدان الوزن وقد أصبح من العلاجات الشعبية في اللف التنحيفي. والأن يمكنك أن تقوم بالحمامات المعدنية الخاصة بك في المنزل بإستخدام غلاف بلاستيكي وكريم ابو فاس أو فيكس . وتنطوي هذه العملية  لف البطن بكيس بلاستيكي وتطبيق كريم ابو فاس أو فيكس

ولكن يجب أن تضع في إعتبارك أن كريم ابو فاس أو فيكس ليس قادر علي إحداث المعجزات لدهون البطن ولكنه يزيد من حرق دهون البطن والعديد من الدهون المتراكمة في مناطق أخري مثل دهون الساقين .

وبعبارة أخري، يمتلك كريم ابو فاس أو فيكس قدرة علي  محاربة تراكم الدهون والتخلص من السيلوليت المتراكم علي المعدة وظهور علامات التمدد وتصبح الأنسجة مرنة أكثر . الشئ الوحيد الذي يجب عليك القيام به هو تحضير كريم ابو فاس أو فيكس عن طريق إستخدام الفكس وصودا الخبز، الكافور، كمية صغيرة من الكحول، وتطبيق هذا الكريم محلي الصنع في المناطق التي تعاني من المشاكل وتغطيته بكيس بلاستيك وإذا كنت تتواجد في المنزل يمكنك القيام بممارسة التمارين الرياضية لزيادة فعالية الخليط .

يحتوي كريم فكس علي المثنول ومادة ببيضاء صلبة بنكهة النعناع  . وأن نضع في إعتبارنا إذا كنت تستخدم هذا العنصر بمفرده، هناك إحتمالية الإصابة بالطفح الجلدي ولكن كريم ابو فاس أو فيكسيصبح أمن تماماً عند الإستخدام لأنه يحتوي علي الكافور .

فقدان الوزن :

وفقاً لما ذكرت مجلة الصحة، فإن الكافور مادة نشطة في كريم ابو فاس أو فيكس ويمكن إستخدامها لتحفيز حرق الدهون وفي مناطق مختلفة من الجسم . ومع ذلك، الغلاف البلاستيك يسبب التعرق والذي يحدث بسبب فقدان الماء وليس الدهون . تصبح النتيجة النهائية هي فقدان الوزن .

ويمكن أن يكون له تأثير فقدان الوزن في غضون إسبوع ونتائج فورية في غضون يوم أو يومين وخفض حجم الخصر بمعدل 24 بوصة بعد مرور 45 دقيقة .

 الحد من السيلوليت :

توصي مجلة الصحة أن كريم ابو فاس أو فيكس  يحتوي علي صودا الخبز والكحول. ويمكنك الجمع بينهم لتقليل ظهور السيلوليت وترطيب بشرتك .

 الحد من تمدد الجلد :

تعمل الزيوت المتواجد في كريم ابو فاس أو فيكس علي تقليل ظهور علامات التمدد كعامل نشط لمقاومة التمدد والعمل علي ظهور الجلد مشدود . وبذلك كريم موضعي رائع

 تجهيز كريم Vicks VapoRub :

يمكنك تجهيز كريم التدليك في المنزل مع إتباع نظام غذائي مناسب وممارسة التمارين الرياضية بإنتظام لعمل علي حرق الدهون :

المكونات :

  •  مادة التدليك فكس فيبو .
  •  بيكربونات الصوديوم .
  • الكافور .
  •  كحول الميثول .

الخطوات :

أولاً، وقبل البدء في أي شئ يجب  فرك كمية متوسطة من قرص الكافور  والجمع بينهما وبين غيرها من المكونات حتي تحصل علي عجينة  . وبالتالي، تتمكن من وضعه  الكيس البلاستيك أو الحاوية الزجاج والبدء في تطبيق كريم Vicks VapoRub  في المساء مع عمل حركات دائرية علي البطن وعند الإنتهاء من التدليك يمكنك  لف البطن بغطاء بلاستيك وتركه لمدة  30 دقيقة  أو طوال الليل أفضل .

وكما ذكرنا من قبل لكي يحدث هذا الكريم الفعالية المطلوبة يفضل إستخدامه  أثناء تواجدك في المنزل أو قبل أداء التمارين الرياضية .

1.علاج الصداع :

عند تطبيق Vicks VapoRub علي الجبهة يساعدك في علاج الشعور بالصداع  وتخفيف الألم بسرعة وإذا كنت تعاني من صداع الجيوب الأنفية بدلاً من ذلك يوصي بوضع مرهم Vicks VapoRub تحت الانف والتنفس بعمق .

2. ألام العضلات :

تدليك العضلات بكريم Vicks VapoRub التي تعاني من الألم ثم لف عليه منشفة دافئة جافة لفترة من الوقت . وبذلك إذا كنت تعاني من ألام العضلات  تطبيق الكريم يمكنك من علاج الألم بسهولة في أقصر وقت .

  3. تهدئة أوجاع الأذن :

يمكن أن يكون وجع الأذن أحد أعراض إلتهاب الأذن . ويمكن أيضاً أن يكون ناتج عن الإصابة بنزلات البرد وإتباع النصائح التي يقدمها الطيب هي الحل لهذه المشكلة .في حالة تكرار هذه المشكلة يوصي الطبيب بمحاربة هذه المشكلة لأن الألم يؤثر علي أداء الأنشطة اليومية وتجعل من الصعب الذهاب إلي النوم. ببساطة يمكنك غمس قطع من القطن في كريم Vicks VapoRub كعلاج منزلي بسيط لتخفيف الألم عند الأذن طوال الليل أو حتي يهدأ الألم .

 4. علاج فطر القدم :

إذا كنت تعاني من فطر القدم يمكنك فرك اصابع القدم بإستخدام كريم Vicks VapoRub  من 2- 3 مرات يومياً  . قد تستغرق هذه العملية عدة أسابيع أو أشهر لكي تحصل علي النتائج التي تحتاج إليها .

5.  تشقق القدم :

تطبيق كريم Vicks VapoRub علي القدم المتشققة والتدليك بلطف علي الأماكن المتضررة . يفضل القيام بذلك مساءاً ثم النوم بإرتداء الجوارب . وفي صباح اليوم التالي، يتم شطف المنتج بالماء الدافئ وتقشير الجلد بحجر الخفاف .

 6. مقاومة لدغة الحشرات :

تشير الكثير من الدراسات أن تطبيق كريم Vicks VapoRub علي الملابس والجلد يعمل علي تخويف البق بعيداً . وبذلك تجنب عضات البق . وفي حالة العض، يمكنك فرك الجلد بالقليل من الكريم لتخفيف الحكة الناتجة عن اللدغة .

7.  طرد الحيوانات بعيداً :

إذا كنت تقلق من تواجد القطط علي الأريكة أو الأبواب أو الستائر لكي تصبح خالية من أي روائح غير مناسبة . يمكنك إستخدام كريم Vicks VapoRub لمساعدتك في علاج هذه المشكلة .

8. الشفاء من الكدمات والجروح :

عند تطبيق طبقة رقيقة من كريم Vicks VapoRub والملح علي الكدمات، يساعدك هذا المزيج علي تدفق الدم وعلاج الكدمات في أقصر وقت ممكن. وعند فرك كريم Vicks VapoRub علي الجروح الصغيرة يساعد في تحسين الشفاء . ومع ذلك، يحذر الأطباء من تطبيق المنتج علي الجروح المفتوحة والجلد التالف .

9. علاج حب الشباب بسهولة :

قد لا تصدق ذلك، ولكنكريم ابو فاس أو فيكس يمكن أن يساعدك في تنظيف البشرة . كل ما تحتاجه إليه هو تطبيق الكريم علي حب الشباب الخاص بك عدة مرات يومياً  . لكي يمكنك من تجفيف حب الشباب وتهدئة المنطقة المصابة .

10. ترطيب الجلد :

إذا كان لديك بشرة جافة، يمكنك تطبيق القليل من كريم ابو فاس أو فيكس علي المناطق المتضررة لكي تري نتائج إيجابية فعالة .

 11. منع خدوش القطط :

إذا كنت تريد إبعاد القطط عن الاثاث لمنع الخدش يمكنك إضافة كريم ابو فاس أو فيكس وفرك القليل من الكريم علي النوافذ والجدران والأبواب .

12.  علاج ألم الكوع :

إذا كنت ترغب في في التخلص من ألم الكوع، يمكنك إضافة كريم ابو فاس أو فيكس لأنه يحتوي علي المنثول والكافور والتي تساعد في تخفيف الألم وفرك الكوع مرة أخري حتي يتوقف الألم .

 13. تخفيف قرحة العضلات :

عندما تبدأ في تدليك قرحة العضلات الخاصة بك كريم ابو فاس أو فيكس . وبعد ذلك، تطبيق منشفة دافئة وجافة والإستلقاء للتخلص من الإلتهابات وتقليل الألم . يفضل تكرار ذلك ثلاث مرات في اليوم .

14. منع الحيوانات الأليفة من التبول :

لتجنب تبول الحيوانات الأليفة علي البساط والسجاد أو في أي منقطة أخري من المنزل يمكنك وضع زجاجة مفتوحة من كريم ابو فاس أو فيكس في تلك المناطق لمنع ذهاب الحيوانات الأليفة إليها .

 15. علاج الإكزيما :

إذا كنت تعاني من الإلتهابات والإكزيما التي ينتج عنها الحكة، تسعي لتخفيف كل هذه الأعراض . يمكن أن يكون كريم ابو فاس أو فيكس هو الحل المثالي لك  لعلاج الجلد المصاب .

16.  إزالة البثور :

تطبيق كريم ابو فاس أو فيكس مرتين في اليوم ثم تغطية الأماكن المتضرر بالشاش أو الجورب، يساعدك في الشعور بتحسن في غضون أيام قليلة . وبعدها، يتم مواصلة القيام بذلك مرتين لمدة إسبوعين تقريباً  حتي تختفي البثور

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى