المرأة

شد الثدي بمكونين فقط خلال فترة قصيرة

شد الثدي بمكونين فقط خلال فترة قصيرة

ترهل الثدي و شد الثدي من المشاكل التي تؤثر علي شخصيتك وقد يكون أمر طبيعي مع التقدم في العمر أو بسبب العادات الخاطئة وعدم وجود فكرة حول كيفية الحفاظ علي الثدي مشدود  وبمكونين فقط يمكنك الحصول علي ثدي مشدود  وبذلك تحصل علي ثدي مشدود ومرفوع بدون الحاجة إلي إجراء أي عمليات كل ما عليك هو الابتعاد عن العادات السيئة القديمة التي تؤدي إلي ترهل الثدي وبذلك تمنع الترهل منذ عمر صغير . هذه المقالة  سوف تساعدك في الحصول علي نتائج أسرع في شد الثدي والتخلص من الترهل .

فكل إمراة ترغب في الحصول علي ثدي مشدود  و شد الثدي وخصوصاً بعد الولادة والرضاعة الطبيعية ومن العوامل التي تؤثر علي الثدي هي المشاكل الوراثيه  والعمر والتدخين  وكذلك العمر وقد تكون هناك العديد من الإجراءت منها ممارسة التمارين الرياضية تساعد في علاج ترهل الثدي .

بمكونين فقط يمكنك شد الثدي

شد الثدي بمكونين صفار البيض والخيار :

من الطرق الفعالة جداً في الحصول علي ثدي مشدود  فالخيار يعمل كتونر طبيعي لجلد  ولذلك يساعد في شد الثدي والتخلص من الترهل الذي تعاني منه  وعندما يتم مزجه مع صفار البيض الذي يحتوي علي عناصر مغذية فعالة للجسم والثدي بسبب وجود الفيتامينات والبروتينات التي تحدث العجائب في شد الثدي . لتجهيز هذا القناع  يمكن طحن الخيار للحصول علي معجون وخلط صفار البيض مع القليل من الزبدة والخفق للحصول علي عجينة  يوضع الخليط علي الثدي  والترك لمدة نصف ساعة وبعد ذلك شطف الثدي بالماء البارد وللحصول علي نتائج أفضل يمكنك التدليك مع حركات تصاعدية ثم الغسل بالماء البارد .

زيت الزيتون :

يعتبر زيت الزيتون واحد من  العناصر السحرية لمنع ترهل الثدي فهو علاج منزلي موجود في كل مطبخ ويسهل إستخدامه . يمكنك اخذ كمية من زيت الزيتون وتسخينها وفرك الثدي بها في حركات صاعدة .  يمكن أن يساعدك تدليك الثدي بزيت الزيتون لمدة 15 دقيقه علي الأقل كل ليلة  قبل الذهاب إلي النوم كل ليلة. تعمل الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الزيتون وكذلك مضادات الأكسدة فهي تساعد في الوقاية من الضرر الناجم عن الجذور الحرة . إذا كنت  لا تستطيع تدليك الثدي كل يوم  علي الأقل يمكنك القيام به 4 ل5 مرات في الإسبوع ومن الأفضل القيام بذلك ليلاً  كما أن زيت الزيتون يقدم فوائد إضافية وهي الحصول علي البشرة رطبة وناعمة .

الثلج :

يمكن أن يساعدك تدليك الثدي باستخدام مكعبات الثلج لكي تعزز من شد الثدي المترهل لأن الثلج يتسبب في تقلص الأنسجة بسب إنخفاض درجة الحرارة كما يؤدي إلي إبطاء النشاط الخلوي . إن تدليك الثدي بالثلج لا يساعد فقط علي التخلص من الثدي المشدود  بل  هو علاج سهل الحصول علي وتنفيذه  كل ما عليك هو التدليك بمكعبات الثلج لمدة 3 دقائق في حركة دائرية ثم تجفيف الثدي بمنشفة ناعمة وإرتداء حمالة صدر مناسبة .

مسحوق بذور الحلبة :

من العلاجات السحرية هي مسحوق بذور الحلبه ويساعدك في التخلص من الثدي المترهل. قد لا يتاح مسحوق الحلبة للكثير بسهولة في أي مكان بل أيضاً رخيص جداً كل ما عليك هو القيام  بمزج مسحوق الحلبه بالماء لعمل عجينة  والأن يمكنك تدليك الثدي بالمعجون وتركه حتي يجف  ثم شطفه بالماء البارد وتدليك الثدي في  حركة تصاعديه  . يفضل إستخدام هذا العلاج المنزلي مرة واحدة علي الأقل كل يوم وسرعان  ما تشعر بالثدي المشدود .

الصبار :

الصبار من العلاجات المنزلية المعروفة ومتاح وفعال للغاية للكثير من المشاكل المتعلقة بالجلد ولديه خصائص طبيعيه للشد وتغذيه الجلد  كما أن لديه خصائص مضادة للشيخوخة تساعد في تقليل تأثير ترهل الثدي مع التقدم في العمر .تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في الصبار علي منع الضرر الناجم عن الجذور الحرة في ترهل الثدي كل ما عليك هو تدليك الثدي بهلام الصبار وتركه لمدة 15 دقيقه  وبعد التدليك لا تحاولي إزالة الصبار ثم غسله بالماء الدافئ والتجفيف بمنشفه ناعمة . يفضل إستخدام هذا العلاج المنزلي 4 ل5 مرات في الإسبوع .

الزيوت الأساسية :

استخدام الزيوت الأساسية مثل زيت الليمون  وزيت النعناع وزيت الشمر وزيت الريحان وزيت اليانسون ،، إلخ . و العمل علي خلط هذه الزيوت معاً  أو خلط زيت الزيتون مع أي زيت أخر وإستخدام المزيج في تدليك الثدي والتدليك في حركة تصاعديه لمدة 15 دقيقه لكي تتأكد من الحصول علي ثدي مشدود  ويجب أن تأخذي في إعتبارك ملاحظة أن  هذه الزيوت لا توضع علي الجلد مباشرة لأنه قد تسبب في حرقان الجلد .

الرمان :

يحتوي زيت بذور الرمان علي عناصر غذائية صحية تساعد في تثبيط ترهل الثدي كما أن لديه خصائص قوية مضادة للشيخوخة . يمكنك إستخدام زيت بذور الرمان لتدليك الثدي لمدة 10 ل 15 دقيقه أو عمل مسحوق قشر الرمان المجفف وخلطه بزيت الخردل أو زيت النيم وتطبيق العجينة  علي الثدي مع التدليك . بمجرد إستخدام هذا الخليط مرة واحدة يومياً  سوف تتفاجئ من النتائج عند المرة الأولي .

زبدة الشيا :

يعمل فيتامين هـ الموجود في زبدة الشيا علي شد الثدي ومضادات الأكسدة علي منع الضرر الناجم  عن الجذور الحرة  وكلاهما عناصر موجودة في زبدة الشيا بكميات وافرة جداً . لذلك ، مع تدليك الثدي المترهل بزبدة الشيا يومياً  يمكن ان يساعد في شد الثدي بسهولة .

قم بالتدليك لمدة 10 دقائق وترك الزبدة علي الثدي لمدة  10 دقائق وأخيراً غسله بالماء ويفضل إستخدام 4 ل5 مرات في الإسبوع لكي تلاحظ تغير في الثدي .

زيت الصويا :

زيت فول الصويا واحد من البدائل الطبيعيه للكثير من الأفراد لأنه يحقق الكثير من الفوائد الصحية خصوصاً الفوائد الجماليه يجب أن تحصلي علي 2 ل3 ملاعق من زيت الصويا وتطبيقه علي الثدي مع التدليك بطريقة مناسبه من 2 ل 3 مرات في الإسبوع للحصول علي ثدي ثابت.

بياض البيض :

قد تتفاجئ عندما تعلم بفوائد بياض البيض الجماليه فهو أحد العوامل التي تساعدك في الحصول علي بشرة مشدودة .  كل ما تحتاج إليه هو كسر البيض لفصل البياض عن الصفار والتقليب حتي يصبح رغوي الملمس والأن تطبيقه علي الثدي المتدلي بلطف ويفضل تركه علي الجلد لمدة  30 دقيقه .

الزبادي والخيار :

ماسك الزبادي والخيار من الماسكات الطبيعيه المفيدة في علاج ترهل الثدي ، يمكنك إستخراج عصير الخيار وأخذ نصف كوب من الزبادي وخلطهم مع عصير البصل ويمكن إضافة نصف كوب من العسل ومزجها بشكل جيد معاً  حتي لا تشكل كتلة واحدة بعدها  وتطبيقها علي الثدي مباشرة مع التدليك وتركه لمدة نصف ساعة علي الأقل حتي يمتص الثدي جميع المكونات المستخدمة في القناع .

تجنب حمالة الصدر الفضفاضه :

بعض النساء يشعرون  بالراحة عند إرتداء حمالة الصدر الفضفاضة  ولكن هذه خطوة خاطئة تماماً  خصوصاً إذا كنت تبحث عن ثدي مشدود  ومن الأفضل الحصول علي حمالة صدر مشدودة ومناسبة لحجم الثدي الخاص بك

زر الذهاب إلى الأعلى