موعد مباراة مصر والكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا 2017

2017-02-05_150803

موعد مباراة مصر والكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا 2017

تقام مباراة مصر والكاميرون فى نهائى بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون، اليوم الأحد الموافق 5 / 2 / 2017 فى تمام الساعة التاسعة مساء.

الكاميرون تأهلت لنهائى الكان على حساب غانا

وتأهل منتخب الكاميرون للمباراة النهائية عقب الفوز على غانا بهدفين دون رد، فيما تأهل الفراعنة عقب الفوز على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

لاعبو الفراعنة يأملون فى تحقيق إنجاز جديد لهذا الجيل

يدخل منتخب مصر اللقاء على أمل تحقيق إنجاز جديد لهذا الجيل فى أول بطولة قارية رسمية لأكثر من 90% من القوام الأساسى للفراعنة الذى لم يسبق لهم المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية باستثناء الثلاثى عصام الحضرى وأحمد المحمدى ومحمد عبد الشافى.

هيكتور كوبر عقد محاضرات للاعبين للمطالبة بالتركيز

شهدت الساعات الأخيرة  قبل مباراة الكاميرون حرص الأرجنتينى هيكتور كوبر على عقد أكثر من محاضرة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز وعدم استعجال الفوز والابتعاد عن أى أخطاء فى وسط الملعب أو أمام المرمى، خاصة أن الكاميرون تتميّز بالسرعة الهجومية لبعض لاعبيه بجانب اللياقة البدنية العالية، كما شهدت الجلسات أيضًا تحفيز من قبل أعضاء الجهاز الفنى للاعبين على تحقيق الفوز وصنع تاريخ لهم ولبلدهم والرد على المشككين فى اللاعبين والجهاز ونفس الأمر من هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.