5 نصائح لتحقيق الرشاقة بين يوم وليلة

 

 2016-12-20_131426

5 نصائح لتحقيق الرشاقة بين يوم وليلة


إذا كنت ترغبين في الاستيقاظ غداً بإحساس أنّك أخفّ وزناً، اتبعي النصائح التالية:

توقفي عن تناول الملح

التوقّف عن تناول الملح يكافح تجمّع المياه في جسمك. هذه الخطوة تخفف من انتفاخ البطن و”الكرش”، وتجعلك تشعرين بالنحافة. لا تضيفي الملح نهائياً الى طعامك وابتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم كاللحوم المصنّعة والمعلبات والتشيبس والبسكويت المملح.

اشربي الكثير من المياه

شرب المياه يخفف من تكدّس الدهون في الجسم وبالتالي عليك شرب أكثر من ليترين في اليوم. يمكنك إضافة بعض قطع الليمون الحامض أو الخيار أو النعناع الى المياه لتخليص جسمك من السموم والحصول على الخفة في اليوم التالي.

مارسي الرياضة 20 دقيقة قبل العشاء

القليل من الرياضة قبل العشاء سيجعلك تتمتعين بالنشاط. الرياضة قبل العشاء ستخفف من كمية المأكولات التي تتناولينها، مما يجعلك رشيقة في اليوم التالي.

تناولي 3 أوراق من الخس مع شريحتين من الحبش على العشاء

تناول القليل من الخضار ونوع صحي من البروتينات خلال العشاء أمرٌ يمنحك بطناً مسطحاً في اليوم التالي. هذا العشاء الخالي من النشويات يساعد في التخلص من النفخة ويخفض وزنك.

اشربي كوباً من الشاي الأخضر قبل النوم

تناول كوب من الشاي الأخضر قبل الخلود الى النوم يساعد في مكافحة مشكلة الإمساك في صباح اليوم التالي، مما يشعرك بالرشاقة. يمنحك الشاي الأخضر الاسترخاء، مما يساعد في الحصول على ساعات نوم هادئة ويجعلك تتمتعين برشاقة لا مثيل لها في اليوم التالي.