ريجيم زيت الزيتون لفقدان وزنك بسهولة

2017-01-05_165623

2017-01-05_165623

ريجيم زيت الزيتون كيف تستخدمة لفقدان وزنك بسهولة ؟

ريجيم زيت الزيتون عندما نتحدث عن، فهذا يعني أنك بحاجة إلي تناول ما يقرب من 1,5 إلي 3,5 معلقة يومياً قبل تناول أي وجبة بساعة تقريباً .  و يقدر حجم 1,5 معلقة بحوالي 22 مل .

و يساعدك زيت الزيتون في البقاء بصحة أفضل حيث يحتوي علي 70% من حمض الأوليك . و كما تعلمون فإن حمض  الأوليك يساعد في خفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم و بالتالي الحد من خطر الإصابة بالأزمة القلبية بالإضافة إلي ذلك فهو يحتوي علي حمض الفالينوليك و هو يحسن عملية الأيض

و يمكنك عدم الإعتماد علي تناول زيت الزيتون بمفرده.  و يمكن خلطه مع الماء و السكر فهو يمنحك المزيد من الخيارات الصحية الجيدة . و يفضل خلط حوالي معلقة صغيرة من السكر مع حوالي 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون في حوالي 350 مل ماء و تستطيع إدراج هذا المشروب إلي خطة نظامك الغذائي و تناوله قبل أي وجبة بحوالي ساعة لكي يعطي أفضل النتائج .

يمكنك ضبط كمية زيت الزيتون التي تتناولها حسب مقدار الوزن الذي تريد أي تفقده فقد تصل الكمية إلي 5 ملاعق زيت زيتون علي حسب ما تحتاج يمكنك تقسيمها .و إليك الإرشادات التالية التي تساعدك في تنفيذ ذلك :

إذا كنت ترغب في إنقاص وزن أقل من 20 كليو يعادله تناول ما بين 1,5 إلي 4,5 معلقة كبيرة من زيت الزيتون . و إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك بحولي من 20 إلي 40 كيلو فهذا يتطلب منك تناول ما يقرب من 10,5 ملاعق زيت زيتون . و نحن نعرض خطة مثالية بإستخدام رجيم زيت الزيتون تساعد في إنقاص حوالي 20 كيلو .عندما تحاول فقد 20 كليو فأنت بحاجة إلي تناول حوالي 3 ملاعق زيت زيتون علي مدار اليوم في الثلاثة وجبات

خطة رجيم زيت الزيتون : 

  • وجبة الإفطار ما بين الساعة 7:30 إلي 9:00 صباحاً
  • تناول معلقة زيت زيتون كبيرة .
  • وجبة الغذاء ما بين 1:00 إلي 3:00 مساءاً
  • تناول معلقة زيت زيتون كبيرة .
  • وجبة العشاء الساعة 6 مساءاً
  • تناول معلقة كبيرة من زيت الزيتون .

 
و لاحظ أن هذه الكمية تختلف حسب مقدار الوزن الذي ترغب في فقدانه كما ذكرنا أعلاه . و أي خطة رجيم تحتاج إلي حوالي 3 أشهر للوصول إلي الهدف الذي ترغبه .

و ينصح بتناول نوع جيد من زيت الزيتون مثل زيت الزيتون النقي فهو أكثر الأنواع ملائمة عند إتباع خطة رجيم زيت الزيتون .

نصائح عامة عند إتباع رجيم زيت الزيتون :

  • قد يواجه الكثير صعوبة حقيقة في تناول زيت الزيتون بمفرده مباشرة بصورة مستمرة ، ينصح بمزج زيت الزيتون في السكر و الماء و إتباع الإرشادات السابقة عند خلطه فهو ليس له أي ضرر علي خطة الرجيم الخاصة بك .
  • ينصح عموماً عند طهي أي وجبة ، إستخدام زيت الزيتون .

المصدر:ثقف نفسك

 

 

مقالات ذات صله