نظام رجيم GM لتخسيس ٨ كيلو

7days-gm-diet

نظام رجيم GM لتخسيس ٨ كيلو بسهولة

7days-gm-diet

هل تبحث عن أسرع  وسيلة لإنقاص الوزن ؟  هل لديك مناسبة شخصية و ترغبي في فقدان وزنك لكي تكون الملابس مناسبة لكي ؟ هل لديكي موعد للتناول العشاء في الخارج مع زوجك بعد أسبوع ؟ أي كان السبب فأنتي تبحثي عن طريقة سريعة و فعالة لفقدان الوزن في إسبوع واحد  .
نحن نوفر لكي ذلك من خلال مجموعة من النصائح  المثالية التي تساعدك في فقدان الوزن بسهولة في غضون إسبوع واحد .

من الضروي لكي ، أن تبحثي عن الطريقة الصحيحة لإنقاص الوزن فقد تجدي التليفزيون  و الإنترنت ممتلئ بالإعلانات عن المنتجات التي تساعد في إنقاص الوزن في زمان قياسي  و لكن كل هذه المنتجات دعاية . أهم شئ هو أن تكون لديكي القدرة علي الجسم بين نظام غذائي صحي و ممارسة التمارين الرياضية  فهذا هو جواز سفرك إلي إنقاص الوزن . يجب أن تتذكري أيضاً عدم تخطي أي وجبة أو تناول الوجبات في أوقات غير منتظمة أو تخطي أي وجبة لمجرد الرغبة في تناول وجبة دسمة مرة واحدة فقط في اليوم ، كل ذلك يساعدك في فقدان الوزن بسهولة .

بالإضافة إلي أنه ، يجب وضع أهداف واقعية و برنامج حقيقي لفقدان الوزن و ذلك بوضع خطة نظام غذائي  متوازنة و صحية .

و من أشهر خطط النظام الغذائي التي يتبعها الكثير من المتحمسين لفقدان الوزن هي خطة ”  رجيم موتورز ” ، هذه الخطة من أفضل الأنظمة الغذائية  التي توفر لك طريقة سريعة لإنقاص الوزن . بالإضافة إلي أنها خطة طبيعية مية في المائة و لا تحتوي علي أي مكملات صحية أو  أي حبوب لإنقاص الوزن . تعد جنرال موتورز ماركة لأحد الشركات الكبري في صناعة السيارات  و هم الذين فكروا  في وضع حمية ” جنرال موتورز ”  الناجحة و الفعالة و أصبح يطلق عليها ” حمية GM  ”  و قد تم إتباعها بواسطة العديد من الشركات الكبري الأخري لأنها تساعد في تحسين الصحة العامة  للأشخاص الذين يعملوا في المكاتب  ، المدارس ، الجامعات أو أي صناعة أخري . لقد تم إثبات فعالية هذه الحمية علي مجموعة من الأفراد في نفس المرحلة العمرية كان لديهم القدرة علي إنقاص 8 كيلو جرام من وزنهم خلال فترة زمنية لا تتعدي إسبوع من إتباع الحمية الغذائية المقدمة من GM  .

السمنة اليوم من أشهر المشاكل الصحية التي يواجها العديد من الأفراد و الذين يبحثوا دائماً عن طرق مختلفة لخسارة الوزن دون بذل الكثير من المجهود . كما أن هناك الكثير من الأشخاص الذين جربوا  طرق متنوعة أخري مثل اليوغا ، الذهاب إلي صالة التمارين الرياضية  ، الجري ، أو ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام لخفض الوزن ، و لكن لا يستطيع التخلص من  الدهون الزائدة و المخزنة في الجسم . فإذا كنت تعاني من التكتلات الدهنية فإن خطة رجيم GM  هي الأنسب لحل هذه المشكلة بطريقة سريعة .

برنامج رجيم GM  :

إذا كان لديك إستعاد لتجربة برنامج رجيم GM   ، فإن أول شئ تحتاج إليه هو تبرمج علقلك لتقبل هذه الخطة و الإقتناع بها  و إتباع .  و ذلك لأن التقبل الذهني يساعدك في نجاح الخطة فهي أفضل و أسرع طريقة لفقدان الوزن . تقدر المدة الزمنية لهذه الخطة إسبوع واحد ، يسمح فيه بتناول أنواع محددة من الطعام كما ستم التوضيح لكم أدناه .هذه الحمية سوف تساعدك في فقدان ما بين  5 – 8 كيلو جرام في الإسبوع الواحد .

و أهم شئ يجب أن تدركه هو أن لا تجوع نفسك عندما تتبع هذه الخطة لأن ذلك يعطي نتيجة عكسية فبدلاً من أن تكون الخطة لإنقاص الوزن تساعدك علي إكتساب الوزن. تقترح عليك هذه الخطة  الكميات المناسبة من الطعام التي يمكنك تناولها و التي تجعلك تشعر بالإمتلاء و الشبع . ربما ينتابك شعور بالفضول حول معرفة ما هي الخطة التي يتم فيها تحديد كميات طعام لإنقاص الوزن ، الكثير من برامج الحمية الغذائية لإنقاص الوزن تساعدك في تناول كميات محددة من الطعام و أيضاً حمية GM   تساعدك في إنقاص الوزن بفاعلية  في مدة قصيرة تمكنك من إنقاص حوالي 5 – 8 كيلو  جرام من وزنك .

 اليوم الأول :

اليوم الأول له أهمية كبيرة في خطة GM    لأنكي تبدأي في الدخول إلي عالم خطة رجيم GM  . تذكر الحمية بان أول يوم  يجب أن يكون هذا اليوم شامل الفواكه  المفيدة للجسم و يترك لكي الحرية في إختيار الفواكه الصحية و المفضلة لكي و الكميات التي يمكنك تناولها منها . و نحن نقترح عليكي مجموعة من الفواكه التي يمكنك تناولها في اليوم الأول من الحمية مثل البطيخ  ، الكانتلوب ، كما يجب عليك أيضاً تناول حوالي 8 إلي 12 كوب ماء  في اليوم الأول و الحرص علي عدم تناول أي نوع طعام أخر فقط يمكنك إدراج الخضروات النيئة أو المسلوقة . و إذا كنتي ترغبي في تحقيق النجاح لهذه الخطة يجب تحقيق التنوع في الفواكه التي تقومي بتناولها خلال اليوم الواحد . و إذا شعرت بالجوع حاول تناول المزيد من الفاكهة  و تناول المزيد من الماء .

اليوم الثاني :

بمأن اليوم الأول يسمح لكي بتناول كل أنواع الفاكهة المفضلة لديك .فإن اليوم الثاني يسمح لك  بتناول الخضروات فقط طوال اليوم . يمكنك في هذا اليوم تناول كل الخضروات التي تفضلها  سواء كانت نيئة أو مسلوقة . و من الضروري أن تحرص علي  عدم إستخدام أي نوع من الزيوت أثناء طهي الخضروات .تناول الخضروات المسلوقة هي خيار جيد يمكنك تناول أي نوع من الخضروات التي تفضلها بما فيها البطاطس مع مراعاة عدم الإكثار منها  و يفضل تجربة البطاطس المسلوقة في الصباح الباكر حتي يتم حرق الكربوهيدرات طوال اليوم هناك مجموعة من الخضروات المفيدة في النظام الغذائي تساعدك في فقدان الوزن مثل الفاصوليا المسلوقة ،  الجزر المسلوق ،  القرع المسلوق ،  الخس ، الكرنب ،  و المزيد من الخضروات الأخري . و ليس هناك أي شك بأن الخضروات تساعد في تحسين عمل الجهاز الهمضي  و و مع الإنتباه إلي تناول المزيد من الماء طوال اليوم  الحفاظ علي الحصة اليومية و هي 8 – 12 كوب ماء

اليوم الثالث :

يسمح لكي اليوم الثالث في خطة GM   بتناول كل من الفواكه و الخضروات  مع الحرص علي عدم تناول البطاطس و الموز  و لديك الحرية في إختيار أي فاكهة أو خضروات تتناولها . يمكنك تناول الفواكه في الصباح و الخضروات في المساء. لديك خيار التبديل بنهم  علي حسب حريتك الشخصية  . و لا تنسي تناول الجرعة اليومية من الماءفي اليوم الثالث أيضاً مثل الأيام السابقة .

اليوم الرابع :

يفيد نظام رجيم اليوم الرابع لهذه الحمية الأفراد الذين يبحثوا عن وسيلة سريعة لإنقاص الوزن لأنه يعتمد علي الموز و اللبن. نعم يمكنك تناول المزيد من الموز كحد أدني من 8 – 10 ثمرات موز علي الاقل طوال اليوم  كما يسمح لك بتناول 3 أكواب حليب خالي الدسم . قد تعتقدي بأن هذه الحمية تجعلك تشعر بالجوع و لكن ، علي العكس تماماً  سوف تساعدك في الشعور بالإمتلاء التام في نهاية اليوم  . كل ما تحتاجي إليه هو  تقسيم الموز و اللبن بشكل جيد . مثلاً تنصح خطة GM  بتناول ثمرة موز مع كوب من اللبن  ثم يتبعها 2 ثمرة موز في منتصف اليوم  ثم تناول 2 ثمرة موز مع كوب حليب  في وجبة الغذاء كما يمكنك تناول 2 ثمرة موز مع كوب حليب في وجبة العشاء بذلك لن يكون هناك أي شعور بالجوع خلال اليوم مع هذا النظام البسيط

اليوم الخامس :

يمكنك في اليوم الخامس طبقاً لخطة رجي GM بتناول وليمة بسيطة  في هذا اليوم  من خلال تناول  كوب من الأرز في وجبة الغذاء  مع تناول حوالي 6 – 7 ثمرات طماطم لكي يكون لديك فرصة في تخليص جسمك من حمض اليوريك  مع زيادة معدل كمية المياه اليومية إلي 12 – 15 كوب .

اليوم السادس :

في اليوم السادس لخطة GM  أنتي علي موعد مع وليمة أخري لأنه من المسموح لكي بتناول كوب من الأرز في وجبة الغذاء و الإلتزام بحمية الخضار طوال اليوم  . من الضروري أيضاً الحفاظ علي تناول كمية المياه اليومية 8 – 12 كوب  بالتأكيد مع حلول اليوم السادس سوف تشعري بأنكي أصبحتي أخف وزناً  و لاشك بأن الجهاز الهضمي قد تحسن  مع إتباع  الحمية .

اليوم السابع :

هذا اليوم هو الأخير  من برنامج حمية GM   و يسمح لكي بتناول كوب من الأرز مع الخضروات  التي تفضليها و عصير الفواكه المفضل .هذا اليوم هو أفضل يوم في الحمية الغذائية لأن يتيح لكي بتناول الأرز مع كل الخضروات التي تفضليها و التحلية بعصير الفواكه المفضل لكي .

هناك الكثير من الفوائد التي يمكنك إكتسابها بإتباع خطة GM  سوف تلاحظي بأنكي تتمتع ببشرة مشرقة  و تحسين صحة الجهاز الهضمي بشكل ملحوظ و أفضل ميزة له الإنخفاض الملحوظ في الوزن قد تصل كميته إلي 8 كيلو جرام.

يمكنك تجربة هذه الخطة كطريقة سريعة لإنقاص الوزن و الحفاظ علي صحتك .

المصدر : موقع ثقف نفسك

 

نبذة عن الكاتب

أدمن 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *