أمن الغربية ينجح فى تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف بالمحلة

أمن الغربية ينجح فى تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف بالمحلة


نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية، في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري، والمختطف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري “المحلة الكبرى- المنصورة”.

ودفعت الأجهزة الأمنية بطواقم أمنية ثابتة ومتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية عقب العثور علي الطفل موثق الأيدي، ومكمم، داخل مخزن وسط الزراعات بذات القرية، وتم الدفع بضباط من إدارة البحث الجنائي لمطاردة الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية كثفت من جهودها حول فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، لاختطاف طفل من أمام محل بقالة بطريق الدائري بطريق “المحلة – المنصورة” بنطاق محافظة الغربية، من جهة مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر صفحات وجروبات محلاوية، صورا ومقطع فيديو لارتكاب واقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد ٨ سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري “المحلة – المنصورة”، وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقامت قوات من الشرطة السرية والنظامية بدورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل، وأفاد شهود عيان قيام اثنين ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث، والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبة وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث.

منقول من جريدة الأهرام

مقالات ذات صله